إختر لونك :
Facebook Twitter Google Plus Rss
شبكة رصد نت الإخبارية العربية أعلن معنا
العودة   شبكة رصد نت الإخبارية العربية > المنتديات الترفيهية > صور وخلفيات جديدة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2018, 01:21 AM
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 34
افتراضي صور رمضان جديدة

صور رمضان 2018 , نستقبل شهر الخير والبركات بتجديد العهد مع الله سبحانه وتعالى , بالعبادات والتسبيحات والتبتل ليلا نهارا , لاكتساب الرحمات والفضل من الله سبحانه في شهر الخير والغفران , حيث يطل علينا هذا العام كما كل عام وكما عودنا بكرمه في ضيافة ورحاب الرحمن , وكما اشارت اليه شريعتنا الاسلامية باستغلال كل يوم وليلة في شهر رمضان الكريم بقراة القران والادعية والاذكار والتصدق والعطف على الكبير والصغير .

حيث تنعكس اخلاق ديننا السامية على جميع المسلمين في هذا الشهر بوجه خاص , ومايحتويه من معنويات روحانية عبادية في الصلاة والصيام والقيام وقراة القران , ويمكنكم الان مشاهدة صور رمضان 2018 جديدة وحصرية .

فقد قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في فضل شهر رمضان الكريم وكيفية استقبال هلاله ودخوله على المسلمين في خطبته لاستقبال شهر رمضان :


” أَيُّهَا النَّاسُ ! إِنَّهُ قَدْ أَقْبَلَ إِلَيْكُمْ شَهْرُ اللهِ بِالْبَرَكَةِ وَالرَّحْمَةِ وَالْمَغْفِرَةِ . شَهْرٌ هُوَ عِنْدَ اللهِ أَفْضَلُ الشُّهُورِ، وَأَيَّامُهُ أَفْضَلُ الأَيَّامِ، وَلَيَالِيهِ أَفْضَلُ اللَّيَالِي، وَسَاعَاتُهُ أَفْضَلُ السَّاعَاتِ . هُوَ شَهْرٌ دُعِيتُمْ فِيهِ إِلَى ضِيَافَةِ اللهِ، وَجُعِلْتُمْ فِيهِ مِنْ أَهْلِ كَرَامَةِ اللَّهِ . أَنْفَاسُكُمْ فِيهِ تَسْبِيحٌ، وَنَوْمُكُمْ فِيهِ عِبَادَةٌ، وَعَمَلُكُمْ فِيهِ مَقْبُولٌ، وَدُعَاؤُكُمْ فِيهِ مُسْتَجَابٌ، فَاسْأَلُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ بِنِيَّاتٍ صَادِقَةٍ، وَقُلُوبٍ طَاهِرَةٍ، أَنْ يُوَفِّقَكُمْ لِصِيَامِهِ، وَتِلاوَةِ كِتَابِهِ “.

خلفيات رمضان



ولاننا في طور استقبال هذا الشهر الفضيل ونشر صور اهلاً رمضان , فاننا ندعوكم لضيافة اعماله الفضيله والتي لها ثواب عظيم في ليالي رمضان وايامه المقبله , حيث يستحب مع دخول شهر رمضان في اول ليلة ويوم منه , الاكثار من التهليلي والتكبير والتسبيحات المخصصه لهذا الشهر , ومنها تسبيح “سبحان الله بارئ النسم , سبحان الله المصور , سبحان الله خالق الازواج كلها , سبحان الله جاعل الظلمات والنور … الخ اخر التسبيحات اليوميه ”
ويستحب صلاة ركعتان مستحبه في كل ليلة من شهر رمضان المبارك بقراءة الحمد مرة والتوحيد ثلاثا والكافرون مرة واحدة , كما ويستحب الغسل في اول ليلة ويوم منه والاستهلال ليلة 1 رمضان سنة عن السرول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم , والتصدق واطعام الطعام وافطار الصائمون بقدر المستطاع , والبدء في اول ليلة منه بقراءة ماتيسر من القران الكريم ويستحب لو ان المؤمن يتم ختمه كامله في رمضان فان لها اجر عظيم .

وبالحديث عن فضل شهر رمضان الكريم وعن خلفيات رمضان كريم 2018 , فان فيه ليلة القدر التي خلق الله لها منزله خاصه وجعلها خيراً من الف شخهر , وفيها تحتسب اعمال العباد الى السنة المقبله ان خيرا فخير وان شرا فشر , وتتنزل الملائكة والروح فيها باذن الله وبامره وتحتسب اعمال المسلم ومايقدمه من طاعات لوجه الله تعالى ولابتغاء مرضاته , ودوما مايتم احياء ليالي القدر في ارض الحرمين في مكة المكرمة والمدينة المنوره باعتبار ان ذلك سنه عن رسول الله لمن يستطيع ذلك .

او احياء ليلة القدر كل عام من شهر رمضان في مساجد وبيوت الرحمن , وتختلف المواعيد التي يعرف منها ليلة القدر فهناك شك دائم في ثبات هذه الليله مابين ليلة 19 من رمضان وليلة 21 وليلة 23 وليلة 27 , من العشر الاواخر .

ومن المشهور ان المسلمين والمسلمات يهنئون بعضهم البعض بحلول شهر رمضان الكريم كل عام , ولكل بلد او طائفة اشكال مختلفه في التهنئة بالشهر الفضيل , فهناك من يرسل الطعام والحلويات مع كروت التهنئة , وهناك من يذهب لزيارة الاهل والاصحاب للتبريك بحلول الشهر الفضيل , وهناك من يقيم المأدبات والاطعمه ويستقبل الضيوف للتهاني بدخول شهر رمضان , وتبادل الهدايا والرسائل للتهاني والتبريكات بقدوم الشهر الفضيل .



تحميل صور رمضان 2018



ومن هنا يسعدنا ان نوفر لكم باقة من اجمل صور شهر رمضان 2018 , صور حصرية تنفع للواتس اب ولخلفيات مواقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر , صور رمضان كريم رمزيات , احلى صور رمضان 2018 تحميل اون لاين بمختلف الاحجام والاذواق , نوفرها لكم هنا في صور رمضان 2018 جديدة , وكل عام وانتم بخير وانت الى الله اقرب ..

صور رمضان كريم 2018

رد مع اقتباس
إضافة رد

تصميم مواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



1 2 3 4 5 6 7 8